Have we gone INSANE!


What is going on with us???  The world is coming to an end. Nothing right is going on. Only shit is happening. People are losing their minds.


اربد – اشرف الغزاوي – اقدم شاب في اربد عصر الخميس على شطب وجه طالبة جامعية بواسطة اداة حادة موس في منطقة مجمع الشيخ خليل شرق المحافظة
ووفقا لمصادر امنية فقد تحركت الاجهزة الامنية على الفور الى مكان الحادثة لدى ابلاغها بالحادث من قبل المتواجدين حيث تم القاء القبض على الجاني في غضون ساعتين من ارتكابه لجرمه
واشارت المصادر الى انه تم توقيف الجاني والتحقيق معه متواصل لمعرفة دوافع فعلته، فيما تبين بانه من اصحاب السوابق
وتم اسعاف الفتاة الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي ، حيث بين مدير المستشفى الدكتور اكرم خصاونة بان الفتاة – 20 عاما – حضرت الى قسم الاسعاف والطوارئ بحالة نزف في منطقة الوجه جراء الضرب بالة حادة فيما تم ايقاف النزف من قبل الكادر الطبي وتمت مغادرتها المستشفى بحالة صحية جيدة

وفي التفاصيل فقد تفاجأت الطالبة (ر.ح) بالمعتدي الذي غافلها مقدما على تنفيذ إجرامه الوحشي بحقها وعاجلها بضربة على وجهها، حيث كانت في هذه الأثناء خارج الحرم الجامعي، ويعود السبب في الإعتداء كما أفاد بذلك المصدر الأمني بأنها رفضت تلبية ندائه عندما نادى عليها في الشارع العام.

وعلى الفور جرى إسعاف الطالبة من قبل الطلاب المتواجدين في المكان إلى مستشفى الأميرة بسمة ولا زالت هناك لتلقي العلاج اللازم وقطع نزيف الدم الحاصل، حيث أن الجرح الذي أحدثه المعتدي في وجهها يزيد عن 10 سم.

On another note:

– أنس قطاطشة – نجحت  اجهزة الامن العام والدفاع المدني في انقاذ فتاة بالعشرينات من عمرها حاولت الانتحار عصر يوم الجمعة في بأن كانت سترمي  بنفسها من الطابق العاشر لبناية تحت الانشاء في منطقة دوار الداخلية بالقرب من فندق الريجنسي حيث تجمهر اكثر من 6000 مواطن في المكان

وألقت الفتاة رسالة تحدد فيها مطالبها وقد تسلمها رجال الامن الذين واصلوا التفاوض معها ونشروا “فرشات مملوءة بالهواء” اسفل العمارة على سبيل الاحتياط لتلقي الفتاة فيما لو قررت القفز.
وكانت الفتاة  اتصلت بالتلفزيون الاردني وطلبت ان يتابعوا العملية ويقوموا بتصوير المشهد ما جعلهم يتصلون برجال الامن الذي سارعوا الى المكان وواصلوا جهودهم حتى نجحوا في السيطرة على الموقف والامساك بالفتاة وانقاذها.

وقد صرح أحد رجال الامن لمندوبنا أن الفتاة قد طلبت الحديث مع أي من المسؤوولين وان يكون برتبة وزير على الاقل لسماع مطالبها .
وبحسب مراسلنا فان التواجد الكثيف للمواطنين قد اعاق حركة المرور مما ادى الى اغلاق بعض الشوارع المؤدية الى دوار الداخلية
 وفي تصريح للناطق الرسمي في الامن العام  الرائد محمد الخطيب  لزاد الاردن افاد ان سبب محاولة الانتحار هو عدم رضى اهل الفتاة تزويجها ممن تحب وقد تم نقل الفتاة الى المستشفى حيث أغشي على الفتاة حال انزالها عن سطح البناية
.

img_0478

Check a video and pictures on jordanzad here. [FYI, you only see him saving the girl near the end of the video, so watch it till the end].

Advertisements

5 Comments

Filed under Jordan, Life, Yameen, Yameen-Shmal, YouTube

5 responses to “Have we gone INSANE!

  1. Ya that’s some messed up shit, but I think in comparison with countries in the West, incidents such as these happen very seldom over here. They get so much attention because they are rare.

  2. I don’t think these things are rare anymore, they go hand in hand with honor killings and all the stuff going around at the moment. There must be a million cases we never hear about. In comparison yes it’s less, but it’s probably cause our country has a population of 6.3 million only.

  3. For the second part of your post, I have to correct you and say the girl -as I read- wanted to talk to someone about continuing her education. It has nothing to do with love.

  4. I feel sorry for the girls who were victims of these CRIMES..

  5. well that’s what I read, you can never really know the entire truth unless you have something to do with the thing I guess.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s